Loader
hero

حول المركز
الشارقة لخدمات المستثمرين

عن مركز سعيد

خدمات متكاملة

أُنشيء مركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد) خصيصاً لمساعدة المستثمرين ورجال الأعمال على تأسيس أعمالهم وشركاتهم في إمارة الشارقة بسرعةٍ عالية وكفاءةٍ غير مسبوقة.يعد المركز الأول من نوعه في الإمارة، ويقدم مجموعةً متكاملة من الحلول والخدمات الحكومية الموجهة للمستثمرين تحت سقف واحد.

• محطة واحدة متطورة لتسهيل تأسيس الأعمال في زمن قياسي لا يتجاوز 60 دقيقة
• توفير جميع الخدمات الحكومية والإدارية الخاصة بالتراخيص التجارية وممارسة الأعمال في إمارة الشارقة
• خدمة عملاء متميزة وخبراء متفرغين لتزويد المستثمرين بأفضل استشارات قطاع الأعمال

رسالتنا

أطلق مكتبُ الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة) مركزَ الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد) بهدف إيجاد منصة متخصصة تعمل على تسهيل تأسيس الأعمال وإنجاز المعاملات الخاصة بالمستثمرين من المواطنين الإماراتيين والعرب والأجانب في الإمارة.

تحقيقاً لهذ الغاية، تشتمل راسلتنا على الجوانب الآتية:
• توفير محطة واحدة متطورة لتسهيل إجراءات وخدمات تأسيس الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال.
• تقديم حلول حكومية متكاملة وشاملة لتمكين المستثمرين من استكمال الإجراءات الرسمية اللازمة لتأسيس الأعمال بالسرعة والكفاءة التي يطلبونها ويتوقعونها.
• تعزيز البيئة الاستثمارية المتنامية في الشارقة والارتقاء بجهودها الرامية إلى تيسير إجراءات تأسيس وممارسة الأعمال.

رؤيتنا

يحظى مركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد) بتقديرٍ كبير بصفته وجهةً متميزةً توفر خدماتٍ عالمية المستوى للمستثمرين من أصحاب المبادرات الابتكارية والتفكير الاستشرافي. تتمثل رؤية المركز بالمحاور والمهام الآتية:

• تعزيز المكانة الاقتصادية لإمارة الشارقة باعتبارها بيئةً صديقةً للأعمال وبوابةً إقليميةً للأسواق العالمية
• تطوير بيئة استثمارية داعمة وجاذبة للمستثمرين المحليين والعرب والأجانب.
• مواصلة تطوير مرافقنا ومنشآتنا ودعمها بأحدث الإمكانات والقدرات.
• تبسيط الخدمات الحكومية وتعزيز جهود الإمارة للنهوض بالخدمات المقدمة للمستثمرين.
• دعم جهود حكومة الشارقة الرامية إلى بناء الشراكات بين القطاعين العام والخاص وتعزيزها.

الخطوات

نصحبك خطوةً بخطوة

يتولى المشرف مساعدة المستثمر/العميل بمجرد دخوله المركز

يتسلم المشرف التابع للمركز طلب العميل والمستندات ذات الصلة باستخدام جهاز آيباد

يرسل المشرف الطلب مباشرة إلى خدمة العملاء عبر نظام المكاتب الإدارية

بمجرد تلبية طلب العميل، يرسل فريق خدمة العملاء الفاتورة إلى المشرف من خلال النظام

يرافق المشرف العميل إلى ماكينة الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية الموجودة بالقاعة لمساعدته في سداد الفاتورة

ترسل الفاتورة تلقائياً إلى عنوان البريد الإلكتروني للعميل، ويمكن طباعتها في المركز عند الطلب

يمكن إرسال المعاملة إلى موقع العميل مع ممثل "سعيد" عند الطلب